الأعمال في السعودية

أعلنت دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم (الثلاثاء)، الخروج من منظمة الدول المصدرة للنفط «أوبك» و«أوبك+» على أن يسري القرار اعتباراً من الأول من مايو 2026، بحسب وكالة أنباء الإمارات الرسمية «وام».وأوضح البيان

تفاصيل الخبر في عكاظ

تقرأ ايضًا :