أعلنت دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم (الثلاثاء)، الخروج من منظمة الدول المصدرة للنفط «أوبك» و«أوبك+» على أن يسري القرار اعتباراً من الأول من مايو 2026، بحسب وكالة أنباء الإمارات الرسمية «وام».وأوضح البيان
أعلنت دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم (الثلاثاء)، الخروج من منظمة الدول المصدرة للنفط «أوبك» و«أوبك+» على أن يسري القرار اعتباراً من الأول من مايو 2026، بحسب وكالة أنباء الإمارات الرسمية «وام».وأوضح البيان
