الأعمال في السعودية

دشن ولي عهد أبو ظبي محطة قطار الركاب بمدينة محمد بن زايد في أبو ظبي، وشهد الإعلان عن شبكة خط السكك الحديدية لنقل الركاب التي ستنطلق في 30 سبتمبر 2026.

التفاصيل في : روسيا اليوم

تقرأ ايضًا :