طالب رئيس وزراء ولاية سكسونيا السفلى الألمانية شركة "فولكس فاغن" بإنتاج طرازات طُوّرت في الصين في مصانعها بألمانيا، للخروج من أزمتها.
طالب رئيس وزراء ولاية سكسونيا السفلى الألمانية شركة "فولكس فاغن" بإنتاج طرازات طُوّرت في الصين في مصانعها بألمانيا، للخروج من أزمتها.
