كشف مصدر تجاري اليوم الجمعة أن مؤسسة البترول الكويتية باعت مليوني برميل من النفط الخام عبر عطاء للتسليم في يوليو المقبل.
كشف مصدر تجاري اليوم الجمعة أن مؤسسة البترول الكويتية باعت مليوني برميل من النفط الخام عبر عطاء للتسليم في يوليو المقبل.
