الأعمال في السعودية

أعلن عبد القادر أورال أوغلو وزير النقل التركي أن سفينتين تركيتين غادرتا صباح 21 يونيو مضيق هرمز لترتفع بذلك حصيلة السفن التركية التي اجتازت المضيق بسلام منذ بداية الحرب إلى 11.

التفاصيل في : روسيا اليوم

تقرأ ايضًا :