أعلن عبد القادر أورال أوغلو وزير النقل التركي أن سفينتين تركيتين غادرتا صباح 21 يونيو مضيق هرمز لترتفع بذلك حصيلة السفن التركية التي اجتازت المضيق بسلام منذ بداية الحرب إلى 11.
أعلن عبد القادر أورال أوغلو وزير النقل التركي أن سفينتين تركيتين غادرتا صباح 21 يونيو مضيق هرمز لترتفع بذلك حصيلة السفن التركية التي اجتازت المضيق بسلام منذ بداية الحرب إلى 11.
